الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلاتصل بنادخول

شاطر | 
 

 !~¤§¦ فترة الممارسة الجنسية القصيرة هي الأفضل ¦§¤~!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
admin
admin
avatar

عدد الرسائل : 459
العمر : 31
العمل/الترفيه : Networks Eng
SMS : المدير العام للمنتدى
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: !~¤§¦ فترة الممارسة الجنسية القصيرة هي الأفضل ¦§¤~!   الخميس أبريل 10, 2008 11:22 am





*


*


*


*









يرى خبراء الصحة الجنسية أن الطول المثالي لفترة ممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وأن ثلاث دقائق تعد فترة جيدة أيضا لممارسة الجنس، ويعلق أطباء الجنس الاستراليون على البحث الجديد ويقولون إن معظم الرجال يريدون أن تطول فترة ممارسة الجنس بينما غالبية النساء لا تهتم بطول فترة ممارسة الجنس، وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة هيرالد صن الأسترالية.

وتعد هذه الدراسة من أهم الدراسات في مجال الصحة الجنسية خلال الفترة الأخيرة، وذلك لاعتبارات عدة أهمها أن تدحض الخرافات التي تسيطر على عدد غير قليل من الرجال الذين يعتقدون في حتمية إطالة فترة العلاقة الجنسية، وعلى العكس من ذلك فغالبية النساء أكثر ميلاً لفترة الممارسة القصيرة، كما أن تلك الدراسة هي أول دراسة للجنس تختبر ما يعتقده الخبراء عن الطول المثالي لممارسة العملية الجنسية، وذلك لدى عينة عشوائية من الأميركيين والكنديين.

حيث أظهرت أن الطول المرغوب لممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وقد اعتبر الكثيرون أن فترة الجماع التي تمتد من ثلاث إلى سبع دقائق تعد فترة مناسبة، ولكن أقل من ذلك تعد فترة قصيرة جدا وأكثر من ثلاث عشرة دقيقة تعد فترة طويلة أكثر من اللازم، والأمر يختلف من شخص لآخر بالطبع ولكن هذه المعدلات الزمنية هي متوسط ما توصلت إليه الدراسة .

الدراسة التي نشرت في صحيفة الطب الجنسي العالمية أجريت من أجل تصحيح المعتقدات غير الواقعية للأزواج وهي أن الجنس الصحيح يجب أن يستمر لفترة طويلة، كما أظهرت الدراسات التي أجريت في الولايات المتحدة الأميركية أن الأميركيين يعتقدون أن ممارسة الجنس بعد حدوث الإيلاج يجب أن تستمر لفترة من 15 إلى 20 دقيقة. ويعتقد أقل من نصف العينة أن هذه الفترة أزيد من ذلك، وقد ذكر الباحث دكتور إيريك كورتي ، من كلية بيرند فييري، بنسلفانيا، بأن هذه الحالة كانت تؤدي إلى الإحباط وعدم تحقيق الإشباع.

وتقول الدكتورة جان هوارد، طبيبة العلاج النفسي الجنسي، إن هناك قلة في البيانات المتعلقة بتوقع الاستراليين عن الجنس، وهناك دليل نادر على أن معظم النساء الاستراليات يفضلن أن يكون طول فترة الجنس من ثلاث إلى سبع دقائق، بينما لا يفضل الرجال ذلك. وأن هناك اختلافا كبيرا بين الجنسين في هذا الموضوع. حيث إن النساء يكنّ أكثر سعادة خلال فترة الجماع القصيرة، ولا يهتممن بطول فترة الجنس، ولكن كل الرجال تقريبا يريدون أن تطول فترة ممارسة الجنس، كما أضافت الدكتورة جان أنه ليس من المهم القلق بشأن طول فترة العلاقة الجنسية














_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت النواعير

avatar

عدد الرسائل : 448
العمر : 33
الدولة :
المزاج :
SMS :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: !~¤§¦ فترة الممارسة الجنسية القصيرة هي الأفضل ¦§¤~!   الخميس أبريل 10, 2008 9:57 pm

اشكرك على تميزك اخي admin

المهم يكون في محبة وصدق بين الزوجين


تقبل مني التحية
((بنت النواعير))

_________________
(من ترك شيئاً لله عوضه الله خيرآ منه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
!~¤§¦ فترة الممارسة الجنسية القصيرة هي الأفضل ¦§¤~!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.almohandees-tech.ahlamontada.com :: القسم الأسري :: منتدى الحياة الزوجية-
انتقل الى: