الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلاتصل بنادخول

شاطر | 
 

 شباب سعودين يرمون فتاة من النافذة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
admin
admin
avatar

عدد الرسائل : 459
العمر : 32
العمل/الترفيه : Networks Eng
SMS : المدير العام للمنتدى
تاريخ التسجيل : 20/12/2007

مُساهمةموضوع: شباب سعودين يرمون فتاة من النافذة   الإثنين فبراير 11, 2008 9:41 pm


تحقق السلطات البحرينية مع سبعة مواطنين سعوديين بتهمة قتل فتاة عربيه برميها من نافذة احدي الشقق في العاصمة البحرينية.
وقالت صحيفة االاتحاد لاشتراكي االعربي ان فنادق بعض دول الخليج ومراقصها تحولت إلي مضخة لا تنضب لاستقدام الفتيات الغربيات وتحويلهن إلي أدوات للمتعة ما إن تشبع منها أيادي العابثين حتي ترميها من الطابق الخامس لتحولها إلي جثة هامدة.
وقالت الصحيفة ان فتاةالعربيه عثر عليها، في الأسبوع الماضي، قتيلة بعدما رُمي بجثتها من النافذة، وان المحققين البحرينيين يواصلون تحري الجريمة.
وينتظر ان تبت المحكمة البحرينية الجنائية في هذه القضية، بعد ان جددت حبس رجل سعودي متهم بقتل الشابةالعربيه لمدة 30 يوما علي ذمة التحقيق بعد أن انتهت الأيام السبعة التي أمر بها وكيل النيابة العامة.
وحققت النيابة العامة مع 6 سعوديين يشتبه في أنهم كانوا برفقة المتوفاة في آخر ليلة في شقتهم المفروشة الواقعة في البناية نفسها التي تسكنها الضحية، إلا أن اثنين منهم قاما بنقل الضحية إلي شقتها بعد أن لاحظا أنها قد احتست الكثير من الخمر، الأمر الذي جعلها تفقد الوعي في تحركاتها وتصرفاتها.
وبعد نقلها إلي الشقة خرج أحدهم وبقي المتهم معها، كونه تربطه معرفة سابقة بالضحية، بعدها بدأ الغموض يحيط التفاصيل، حيث ان الضحية قد سقطت من نافذة شقتها بالدور الخامس للمبني وفي يدها مفاتيح الشقة، كما عثرت الشرطة علي حذاء المتهم في الشقة وكان بالقرب من النافذة التي سقطت منها الضحية.
وقالت الصحيفة ان هذا الحادث الذي ذهبت ضحيته شابة العربيه يطرح بإلحاح قضية امتهان العربيات لأقدم حرفة في التاريخ بدول الخليج، حيث يصل عدد العربيات اللواتي يسترزقن بأجسادهن بالبحرين لوحدها إلي 700 فتاة. أما العاملات بدول الخليج، فقد وصلن إلي الآلاف، وذلك بدعم مفضوح ممن يدعون أنهم يديرون شبكات الفــــن التي لم تعد تكتفي العربيات البالغات من العمر 25 سنة، بل بات سن أغلب المهاجرات إلي دول الخلـــــيج 15 سنة، وكثيرات منهن يقبعن في السجون هناك، لكونهن فوجئن بأن العمل المطلوب ليـــس هو المتفق عليه في العقود.

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة المنتدى

avatar

عدد الرسائل : 472
العمر : 27
الدولة :
المزاج :
الاوسمة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شباب سعودين يرمون فتاة من النافذة   الأربعاء فبراير 13, 2008 12:51 am

ش
يعطيك العافية عالموضوع الهام

ان شاالله الشباب يستفيدوا ويأخذوا عظة
[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شباب سعودين يرمون فتاة من النافذة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.almohandees-tech.ahlamontada.com :: القسم العام :: منتدى الجرائم والحوادث المثيرة-
انتقل الى: